اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

7‏/11‏/2017

كيف تربح من يوتيوب وما هي الاستراتيجية الربح؟

                  تحياتي لجميع الزوار موقع بورصة 24.
اليوم سوف اتكلم بشكل عام، اول كيف تربح من يوتيوب .طبعا هنك الكثير من الشروحات عن الربح من اليوتيوب ومع اسفي يتضح لي من هذه الشروحات ليس بمهنية ؟ ماذا تقصد بلمهنية،ما اقصد هو الهدف من ذاك الشروحات على يوتيوب هم هدفهم فقط لنشر الفيديوهات ليس اكتر من هذا. يعني يقولوا انشاء قناة على يوتيوب وثم ارفع فيديوهات اذا تخطيت عشرة الاف مشاهدة على قناة وثم اذهب الى ادسنس و سوف تربح الاف الدولارات..( اذا أين هي الاستراتيجية من هذه شروحات) اذا هناك الكثير وقعوا في هذا الخطأ وتم اغلق قنواتهم وثم تم طردهم من ادسنس مع اسفي هذا محزن جدا.
بورصة24 
إليك افضل إستراتيجية الربح من يوتيوب ، عزيزي الزائر اقرأ هذه تعليمات بعناية :

1:كيف انشاء قناة على يوتيوب والربح منه ؟اذا كانت الهدف من قناة هو الربح ,قناتك في خطر ياعزيزي "لماذا؟" اذا كانت تفكيرك هو فقط الربح انا انصحك ان تبتعد عن هذا المجال و عن الربح . ليس الربح من يوتيوب بهذه درجة هناك الكثير ذهبوا في هذا الاتجه واستضموا في حائط  وفشلوا في يوتيوب وفي نهاية تم غلق قناة.



2اول عليك ان تبني هدف من القناة وعلى هذه الهدف تبني المحتوى وهذه المحتوى هو الهدف الذي يجلب لك المشاهدة  في القناة أن الهدف هو المحتوى عندما تقدم هدف المحتوى هو النجاح بذاتها،اليك بعض الامثله.ماذا تستطيع ان تقدم الى مشاهد وجزبها الى قناتك ،هل هدف القناة هي معلوماتية والويندوز او الربح من انترنت او كوميدية او مشاهدة افلام او العاب او تصميم المواقع والبرماجية والى الخ...

اذا عليك عزيزي في بداية انسى الربح من اليوتيوب وركز على المحتوى . انت سوف ترباح من القناة ولكن ليس في وقت حاليا عليك هو متابعة من اجل ان تكون ناجح في هذا المجال اذا هو المحتوى وليس هدف هو الرباح واعود واوكرر انت في يوم من ايام ستحصل على الربح من يوتيوب ولكن ليس في بداية ياصديقي  لماذا اقول انسى الربح من يوتيوب في بداية هناك الكثير يفكر في هذا الامر لذالك لا اريد ان تفكر مثلة اخرين و حينما تركز على المحتوى, اذا كنت تركز على الربح فقط ومن دون هدف الاساسي بلحظة ستخسر كل شيء الذي بنيتة على القناة.
                                           
                                               اذا باختصار متى أتاهل الى الربح ؟
3:نعم اخي/واختي عندما ترى المشاهدين يتفاعل مع فيديوهات واصبح لديك على اقل من 10الى ١٥ فيديواو شرح ولا تنسى عزيزي يجب على فيديوهات ان يكون ملكك وليس مسروق من هنا وهناك اياك ان تفعل هذا مثلة اخرين ويجب عليك ان تحظر من جوجل ادسنس لا احد يستطيع العبث مع ادسنس.  و ايضا عندما تصل المشتركين في القناة اكثر من 500مشترك وما فوق عند اذا تتقدم الى ادسنس وانت موثوق ان القناة اصبحت في حال جيد جدا . وثم تستمر برفع فيديوهات وعلى ذكر رفع فيديوهات يجب يكون لديك جدول مثلا كل اسبوع ارفع فيديو او كل 15يوم اذا كان عندك وقت وتستطيع ان ترفع فيديو كل 3ايام هذا ممتاز ورائع . وهكذا ياعزيزي عندما انهاية من كل هذه الخطوات سوف تحقق الدخل في قناتك.
           
                                                   مع تحياتي لكم احبائي الزوار مدونة بورصة 24

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الرئيسية