اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

31‏/5‏/2018

قريبا سيتم إعادة تشغيل الموقع والان يتم إعادة الهيكلة Payza

ملاحظة هذه النسخة مترجم الى العربية . 
مرحبا جميع أعضاء Payza ،
العديد منكم يعرف بالفعل أن Payza قد تم التعامل مع بعض المسائل القانونية في الولايات المتحدة خلال الأشهر الماضية. نريد منك أن تعرف أن هذه مجرد اتهامات وليس دليلا على الشعور بالذنب. Payza لم ولن تشارك أبدا في أي أنشطة غير قانونية.
لقد عملنا بجد للحفاظ على أعمالنا مستمرة بينما نكافح مع هذه الادعاءات ، لكننا للأسف ، نتعامل مع خسارة مقدمي الخدمات وخفض عدد الموظفين. لقد أضرت هذه الظروف القاسية بشركتنا وعلامتنا التجارية ، مما يعني أن خدماتنا قد أغلقت في الوقت الحالي ، حتى نتمكن من التعامل مع الوضع الحالي وعدم تفاقم الوضع.
 قريبا سيتم إعادة تشغيل الموقع والان يتم إعادة الهيكلة Payza

ولذلك تخضع الشركة لعملية إعادة هيكلة قد تشمل أو لا تشمل شركة أخرى تتولى أمرها. يتم تجميد أموالك حاليًا أو يتم تعليقها من قِبل موردينا. عندما نتغلب على مخاوفهم ، سيتم الإفراج عن الأموال. في الوقت الحالي ، قمنا بإيقاف جميع الأموال الواردة الجديدة للحد من أي تعرض إضافي لك ، لعملائنا الكرام.
نعتذر بكل إخلاص للجميع ونأسف على هذا الوضع. نحن ندرك أن العديد منكم سوف يشعر بالإحباط و / أو الغضب من هذا. اطمئن إلى أننا سنحترم جميع عمليات السحب متى أمكن ذلك ، باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة. تم تجميد الأموال في الولايات المتحدة من قبل بنك الولايات المتحدة وتحتجزها حكومة الولايات المتحدة.
تفخر شركة Payza بخدمتك ونحن نعتذر عن الوضع الحالي. نشكر جميع عملائنا المخلصين والمخلصين الذين كانوا يقفون معنا ويستخدمون خدماتنا.نقدر صبرك في هذا الأمر بينما نتغلب على هذه التحديات. نحن نعمل على حل ونأمل أن يتم حل هذا في أقرب وقت ممكن.
شكرا لك ، 
فريق Payza

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الرئيسية